كوورة

تمتع بــ عالم الرياضة معنا


    الأخـــــــــوه ( الــثـــــــــلاثـه )المشاكسين

    شاطر
    avatar
    maldini
    المـــايـــــســـتــــرو

    عدد الرسائل : 371
    العمر : 29
    تاريخ التسجيل : 01/11/2007

    الأخـــــــــوه ( الــثـــــــــلاثـه )المشاكسين

    مُساهمة من طرف maldini في الخميس 08 نوفمبر 2007, 10:29 am

    بسم الله الرحمن الرحيم
    الأخـــــــــوه ( الــثـــــــــلاثـه )المشاكسين
    الأول (عــــــــــزوز)
    الثاني ( فـــــصــول)
    الثالثة (سمسومه)

    سمسومه دائــم الضحيه الكبرى والمشكله فصـــول دائم يفرك فسمسومه فرك ماهو بصاحي بغير أفرع بينهم والمشكله الكبرى(الــعــض)
    طالع على أخوه المشاكس عــــزوز مايلام عاد فــــصـــول جته حاله نفسيه من (الــــربـاط) كل ماشاف الرباط أفرك ياولد افرك عـــارف أنــــنا
    ماسكينه ماسكينه ليه يتعب نفسه عاد عـــزوز بغير يسلم على فصول كأنه مكنسه( شفاط )صدق المثل الذي قال (أذا كان حبيبك عسل ........ .....)
    ومره كان فصول يتمشا فالبيت وفجئه وجد باب الغرفه مفتوحه ويوم دخل وجد سمسومه لحالها ومكود علطول هجم عليه حطا سنونه التي
    في الأعلى بين خشم و فمها والتي تحت داخل فمها ولو شفتوه كأنه مفك فول وسمسومه صار وجهها طماطم مشويه هههههها


    _________________


    ali-1989@hotmail.com
    avatar
    TOTTI 10
    المديــر العــام
    المديــر العــام

    عدد الرسائل : 1516
    العمر : 29
    الموقع : www.koora2.ahlamontada.com
    المزاج : رايـــق ولايـــق
    تاريخ التسجيل : 27/10/2007

    رد: الأخـــــــــوه ( الــثـــــــــلاثـه )المشاكسين

    مُساهمة من طرف TOTTI 10 في الخميس 08 نوفمبر 2007, 11:47 pm

    هههههههههههههههه

    تحياتي لك يا مالديني
    avatar
    ابويعــ(النصراوي)ــقوب
    نائب المــــديـــــــر
    نائب المــــديـــــــر

    عدد الرسائل : 551
    العمر : 27
    الموقع : الرياض
    العمل/الترفيه : بصطه بسوق الحمام
    المزاج : خاااااايس
    تاريخ التسجيل : 12/11/2007

    رد: الأخـــــــــوه ( الــثـــــــــلاثـه )المشاكسين

    مُساهمة من طرف ابويعــ(النصراوي)ــقوب في الخميس 15 نوفمبر 2007, 12:53 am

    بصراحه

    العب عليك اذا قلت اني فهمت شي (((حوطي)))

    عموما مشكور maldini
    avatar
    maldini
    المـــايـــــســـتــــرو

    عدد الرسائل : 371
    العمر : 29
    تاريخ التسجيل : 01/11/2007

    رد: الأخـــــــــوه ( الــثـــــــــلاثـه )المشاكسين

    مُساهمة من طرف maldini في الخميس 15 نوفمبر 2007, 8:21 am

    مشكور على مرورك


    _________________


    ali-1989@hotmail.com
    avatar
    أعــ(جنونك)ــشق
    مشرف
    مشرف

    عدد الرسائل : 327
    تاريخ التسجيل : 18/11/2007

    رد: الأخـــــــــوه ( الــثـــــــــلاثـه )المشاكسين

    مُساهمة من طرف أعــ(جنونك)ــشق في الإثنين 19 نوفمبر 2007, 10:57 am

    مشكووووووووووووووووووووووووووووور أخوي maldini وأتحدى واحد إن فهم شيء
    lol!

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 23 أكتوبر 2018, 4:58 pm