كوورة

تمتع بــ عالم الرياضة معنا


    اللقب بين طموحات الفيصلي وواقعية شباب الأردن

    شاطر
    avatar
    maldini
    المـــايـــــســـتــــرو

    عدد الرسائل : 371
    العمر : 28
    تاريخ التسجيل : 01/11/2007

    اللقب بين طموحات الفيصلي وواقعية شباب الأردن

    مُساهمة من طرف maldini في السبت 10 نوفمبر 2007, 5:31 pm







    [url=][/url]

    سيكون ملعب عمان الدولي الجمعة مسرحاً للمواجهة الحاسمة بين شباب الأردن الأردني ومواطنه الفيصلي حامل اللقب في العامين الأخيرين في إياب الدور النهائي للنسخة الرابعة من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
    وكان شباب الأردن حسم مباراة الذهاب التي أقيمت على الملعب ذاته بهدف لعدي الصيفي في الدقيقة 53، وبالتالي فإن التعادل سيكون كافياً له لأول تتويج قاري في أول ظهور على هذا المستوى وبالتالي تجريد الفيصلي من اللقب وإيقاف سيطرته على المسابقة في العامين الأخيرين.
    في المقابل، يحتاج الفيصلي إلى الفوز بنتيجة (2-1) أو (3-2) وبالتالي الاحتفاظ بلقب هذه المسابقة القارية للسنة الثالثة على التوالي بعدما كان توج باللقب في النسختين السابقتين على حساب النجمة اللبناني والمحرق البحريني.
    وينتظر أن تكون المنافسة في المباراة على أشدها خاصة أن صفوف الفيصلي سوف تكتمل لعودة الثلاثي الدولي محمد خميس وحسونة الشيخ ولؤي العمايرة، فيما ينتظر أن يعود إلى صفوف شباب الأردن المدافع وسيم البزور والظهير السوري رأفت محمد، وهذا الخماسي غاب عن صفوف الفريقين في مباراة الذهاب.
    وتعد مواجهة الغد بين الفيصلي وشباب الأردن الثانية بين الفريقين على الصعيد القاري أو الخارجي والثالثة عشرة عبر تاريخ لقاءات الفريقين، ففي دوري الأردن التقيا ست مرات فاز كل منهما بمباراتين وتعادلا مرتين، وفي كأس الأردن فاز شباب الأردن على الفيصلي مرتين.
    أما في بطولة درع الاتحاد، فقد فاز الفيصلي على شباب الأردن فاز كل واحد مرة على الآخر، وفي كأس الكؤوس الأردنية الموسم الماضي كان تفوق للفيصلي الذي فاز مرة وحيدة.






    المصدر: وكالات


    _________________


    ali-1989@hotmail.com

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 21 مايو 2018, 7:16 am