كوورة

تمتع بــ عالم الرياضة معنا


    تقرير كامل عن تويوتا فورتشنر

    شاطر
    avatar
    c.ronaldo
    المـــايـــــســـتــــرو

    عدد الرسائل : 215
    العمر : 29
    الموقع : www.ww-ww@hotmail.com
    العمل/الترفيه : رئيس رابطة مشجعي مانشستر يونايتد
    تاريخ التسجيل : 01/11/2007

    تقرير كامل عن تويوتا فورتشنر

    مُساهمة من طرف c.ronaldo في الإثنين 12 نوفمبر 2007, 9:03 pm

    --------------------------------------------------------------------------------

    فورتشنر قوة ديناميكية جديدة في عالم السيارات الرياضية العملية (SUV)
    المقدمة:
    فورتشنر هي سيارة دفع رباعي حقيقية مصممة و مصنوعة لتحقيق أداء قيادة ممتاز على الطرق المعبدة والوعرة على حد سواء. و تقوم قدرتها المتينة على إطار الشاسي الرائع و نظام الدفع الرباعي الدائم والارتفاع الجيد عن الأرض لمواجهة الطرق الوعرة.
    الأداء
    الأداء مصدر قوي للانتعاش النشط


    الرضى العظيم الذي تستشعره عند قيادة فورتشنر منبعث إما من محرك 4 لترات بست اسطوانات على شكل V أو محرك سعة 2,7 ليتر مزودين بتقنيات محركات تويوتا المتطورة. و من بين هذه التقنيات نظام VVT-i (الصمام الذكي المتعدد التوقيت ) الذي يضبط توقيت الصمامات على أفضل مستوى تبعا لظروف القيادة. و تشمل مزايا نظام VVT-i زيادة عزم الدوران و بالتالي الأداء الناتج و اقتصادية أفضل في استهلاك الوقود و تقليل معدل انبعاث غاز العادم.

    إن نظام TORSEN LSD على ترس الفرنس الخلفي المركزي يغير توزيع عزم الدوران تلقائيا و فوريا استجابة لظروف القيادة ليسهم في تحقيق الاستقرار الممتاز للسيارة.

    الرفاهية

    الرفاهية متعتك تتعاظم في محيط ذكي من مزايا الراحة المتطورة


    الطلاقة والرحابة مع الخطوط الإنسيابية والمقاعد الأمامية الرياضية الطراز تضفي شعورا سلسا بالسيطرة الفعالة و الراحة الشخصية وا لفخامة الراقية. خصائص راقية تمكنك من معايرة جودة حياتك بدقة

    الرفاهية متعتك تتعاظم في محيط ذكي من مزايا الراحة المتطورة

    الراحة والتسلية

    الراحة والتسلية لمسات بارعة تزيد من راحتك و سعادتك


    المقصورة الفسيحة عبارة عن حيز متعدد الوظائف يمكن ترتيبه بسرعة لاستيعاب التوزيعات المختلفة من حيث عدد الأشخاص و كمية الأمتعة. ثلاثة صفوف من المقاعد تتسع بالراحة لمامجموعه سبعة أشخاص بالغين. و يمكن طي مقاعد الصفين الثاني والثالث بسرعة و تخزينها جانبا لإيجاد حيز أمتعة كبير يتسع للحمولات الكبيرة أو الطويلة. و بفضل إمكانية ضبط الموضع من حيث التقديم و الترجيع و إمالة الظهر وآلية الرفع المجهزة على مقعد السائق الرياضي الطراز يستطيع السائق تفصيل وضعية جلوسه حسب ما يحقق له السيطرة على المركبة.

    الأمان:
    الأمان جودة متميزة تمنحك الاطمئنان


    نظام ( الفرامل المانعة للإنغلاق) ABS يساعد على ضمان ثبات السيارة عند الضغط على الفرامل على الطرقات الزلقة أو عند التوقف المفاجئ. خصائص السلامة الإيجابية تشمل مصابيح أمامية متعددة الإنعكاس بأربع لمبات و إضاءة ساطعة و مصباح إيقاف علوي التركيب طراز LED و مساحة للزجاج الخلفي

    المواصفات:

    الموديل
    موديلات 4 سلندر
    TGN51L-NKMSKV TGN51L-NKPSKV
    الأبعاد و وزن السيارة
    الكلي(م.م) الطول 4695 4695
    العرض 1840 1840
    الارتفاع 1795 1795
    قاعدة العجلات 2750 2750
    المسافة بين العجلات (م.م) أمامي 1540 1540
    خلفي 1540 1540
    الحجرة الداخلي (م.م)
    الطول 2880 2880
    العرض 1475 1475
    الارتفاع 1210 1210
    البعد بين العجلات والصدام (م.م) أمامي 900 900
    خلفي 1045 1045
    العلو عن الأرض (م.م) 220 220
    زاوية الإقتراب (درجة) 30 30
    زواية الإقلاع (درجة) 25 25
    وزن السيارة فارغة (كجم) أمامي 970-995 985-1010
    خلفي 815-835 820-835
    الكلي 1785-1830 1805-1845
    وزن السيارة الإجمالي (كجم) أمامي 1260 1260
    خلفي 1250 1250
    الكلي 2510 2510
    سعة خزان الوقود 65 65
    الأداء
    السرعة القصوى ( كم/ ساعة)
    155 150
    التسارع 0 إلى 100 كم / ساعة - -
    0 إلى 400 متر - -
    سرعات ناقل الحركة الغيار الأول
    L2L4:18, H2H4:45 L2L4:24, H2H4:62
    الغيار الثاني L2L4:33, H2H4:84 L2L4:44, H2H4:113
    الغيار الثالث
    L2L4:47, H2H4:120 -
    الغيار الرابع
    L2L4:67, H2H4:173 -
    أدنى نصف قطر دوران
    الإطارات 5.7 5.7
    أدنى نصف قطر دوران
    الجسم 6.0 6.0


    الموديل
    موديلات 6 سلندر
    GGN50L-NKMSKV GGN50L-NKASKV
    الأبعاد و وزن السيارة
    الكلي(م.م) الطول 4695 4695
    العرض 1840 1840
    الارتفاع 1850 1850
    قاعدة العجلات 2750 2750
    المسافة بين العجلات (م.م) أمامي 1540 1540
    خلفي 1540 1540
    الحجرة الداخلي (م.م)
    الطول 2880 2880
    العرض 1475 1475
    الارتفاع 1210 1210
    البعد بين العجلات والصدام (م.م) أمامي 900 900
    خلفي 1045 1045
    العلو عن الأرض (م.م) 220 220
    زاوية الإقتراب (درجة) 30 30
    زواية الإقلاع (درجة) 25 25
    وزن السيارة فارغة (كجم) أمامي 990-1015 1010-1035
    خلفي 820-840 825-840
    الكلي 1810-1850 1835-1875
    وزن السيارة الإجمالي (كجم) أمامي 1260 1260
    خلفي 1250 1250
    الكلي 2510 2510
    سعة خزان الوقود 65 65
    الأداء
    السرعة القصوى ( كم/ ساعة)
    180 180
    التسارع 0 إلى 100 كم / ساعة - -
    0 إلى 400 متر - -
    سرعات ناقل الحركة الغيار الأول
    L2L4: 22, H2H4: 56 L2L4: 24, H2H4: 61
    الغيار الثاني L2L4: 41, H2H4: 105 L2L4: 41, H2H4: 106
    الغيار الثالث
    L2L4: 59, H2H4: 150 -
    الغيار الرابع
    L2L4: 84, H2H4:- -
    أدنى نصف قطر دوران
    الإطارات 5.7 5.7
    أدنى نصف قطر دوران
    الجسم 6.0 6.0


    _________________


    c.ronaldo

    www.ww-ww@hotmail.com
    avatar
    TOTTI 10
    المديــر العــام
    المديــر العــام

    عدد الرسائل : 1516
    العمر : 29
    الموقع : www.koora2.ahlamontada.com
    المزاج : رايـــق ولايـــق
    تاريخ التسجيل : 27/10/2007

    رد: تقرير كامل عن تويوتا فورتشنر

    مُساهمة من طرف TOTTI 10 في الثلاثاء 13 نوفمبر 2007, 10:55 pm

    مشكور عزيزي رونالدو

    على التقرير

    وتحياتي لك وتقبل مروري
    avatar
    maldini
    المـــايـــــســـتــــرو

    عدد الرسائل : 371
    العمر : 29
    تاريخ التسجيل : 01/11/2007

    رد: تقرير كامل عن تويوتا فورتشنر

    مُساهمة من طرف maldini في الخميس 15 نوفمبر 2007, 8:28 am

    مشكور على الموموضوع


    _________________


    ali-1989@hotmail.com
    avatar
    رونالدينهو 10
    المديــر العــام
    المديــر العــام

    عدد الرسائل : 1569
    تاريخ التسجيل : 01/12/2007

    رد: تقرير كامل عن تويوتا فورتشنر

    مُساهمة من طرف رونالدينهو 10 في الإثنين 03 ديسمبر 2007, 8:05 pm

    مشكور يافن

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 19 أغسطس 2018, 1:42 am