كوورة

تمتع بــ عالم الرياضة معنا


    وش ودك تأخذ من العضو اللي قبلك

    شاطر
    avatar
    TOTTI 10
    المديــر العــام
    المديــر العــام

    عدد الرسائل : 1516
    العمر : 29
    الموقع : www.koora2.ahlamontada.com
    المزاج : رايـــق ولايـــق
    تاريخ التسجيل : 27/10/2007

    رد: وش ودك تأخذ من العضو اللي قبلك

    مُساهمة من طرف TOTTI 10 في الخميس 29 نوفمبر 2007, 10:12 pm

    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

    الله يرجك والله انك مرحه مــــــــــــــــــــــــــــــــــره

    خوذيه خلاص

    بس ترى امه بتزعل على توتي

    وتصير مشاكل بينهم

    واخاف هذا يأثر على مستواه بروما
    avatar
    kriesty7 w
    مشــــــــرفــه
    مشــــــــرفــه

    عدد الرسائل : 814
    العمل/الترفيه : طــــــالبــهـ...
    المزاج : فاصله ومواصله
    تاريخ التسجيل : 22/11/2007

    رد: وش ودك تأخذ من العضو اللي قبلك

    مُساهمة من طرف kriesty7 w في الخميس 29 نوفمبر 2007, 10:14 pm

    ههههههههههههههههههههههههآآآيـ

    اللي يشوفك يقول انه هالكلآم بيصير صدق

    تسلمـ..^_^
    avatar
    TOTTI 10
    المديــر العــام
    المديــر العــام

    عدد الرسائل : 1516
    العمر : 29
    الموقع : www.koora2.ahlamontada.com
    المزاج : رايـــق ولايـــق
    تاريخ التسجيل : 27/10/2007

    رد: وش ودك تأخذ من العضو اللي قبلك

    مُساهمة من طرف TOTTI 10 في الخميس 29 نوفمبر 2007, 10:20 pm

    ترى من جد انا ماداني على توتي

    لانه هو الحبيب عندي

    العفوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
    avatar
    kriesty7 w
    مشــــــــرفــه
    مشــــــــرفــه

    عدد الرسائل : 814
    العمل/الترفيه : طــــــالبــهـ...
    المزاج : فاصله ومواصله
    تاريخ التسجيل : 22/11/2007

    رد: وش ودك تأخذ من العضو اللي قبلك

    مُساهمة من طرف kriesty7 w في الخميس 29 نوفمبر 2007, 10:22 pm

    أجل انت توتي

    وانا كاكا و كريستيانو وبس هذولا الاجانب

    اما السعووديين

    أحمد الصويلح

    ياسر القحطاني

    طارق التايب

    تفاريس

    .
    .
    .
    avatar
    TOTTI 10
    المديــر العــام
    المديــر العــام

    عدد الرسائل : 1516
    العمر : 29
    الموقع : www.koora2.ahlamontada.com
    المزاج : رايـــق ولايـــق
    تاريخ التسجيل : 27/10/2007

    رد: وش ودك تأخذ من العضو اللي قبلك

    مُساهمة من طرف TOTTI 10 في الخميس 29 نوفمبر 2007, 10:29 pm

    وش خليتي بعد كملي

    خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

    ونا عاد بالسعوديه

    ياسر وسامي وصالح النعيمه
    avatar
    kriesty7 w
    مشــــــــرفــه
    مشــــــــرفــه

    عدد الرسائل : 814
    العمل/الترفيه : طــــــالبــهـ...
    المزاج : فاصله ومواصله
    تاريخ التسجيل : 22/11/2007

    رد: وش ودك تأخذ من العضو اللي قبلك

    مُساهمة من طرف kriesty7 w في الخميس 29 نوفمبر 2007, 10:32 pm

    ههههههههههههههههههههههـ

    ايه صح هذا الللاعب حسافه انه نصراوي

    بس أنا أحبه

    اللي هو

    سعد الحارثي
    .
    .
    avatar
    TOTTI 10
    المديــر العــام
    المديــر العــام

    عدد الرسائل : 1516
    العمر : 29
    الموقع : www.koora2.ahlamontada.com
    المزاج : رايـــق ولايـــق
    تاريخ التسجيل : 27/10/2007

    رد: وش ودك تأخذ من العضو اللي قبلك

    مُساهمة من طرف TOTTI 10 في الخميس 29 نوفمبر 2007, 10:36 pm

    والله ان سعد سراحه

    يجبني وانا من عشاق هذا الاعب

    بس لو يجي للهلال تمام يكملون
    avatar
    kriesty7 w
    مشــــــــرفــه
    مشــــــــرفــه

    عدد الرسائل : 814
    العمل/الترفيه : طــــــالبــهـ...
    المزاج : فاصله ومواصله
    تاريخ التسجيل : 22/11/2007

    رد: وش ودك تأخذ من العضو اللي قبلك

    مُساهمة من طرف kriesty7 w في الخميس 29 نوفمبر 2007, 10:39 pm

    ايه والله صدقت هذا

    الشي اللي يضايقني انه

    بس نصراوي ..
    avatar
    TOTTI 10
    المديــر العــام
    المديــر العــام

    عدد الرسائل : 1516
    العمر : 29
    الموقع : www.koora2.ahlamontada.com
    المزاج : رايـــق ولايـــق
    تاريخ التسجيل : 27/10/2007

    رد: وش ودك تأخذ من العضو اللي قبلك

    مُساهمة من طرف TOTTI 10 في الخميس 29 نوفمبر 2007, 10:42 pm

    وانا بعد متضايق

    جالس على الابتوب بالارض

    وتكسرت

    مع اني مادانيه

    ودي على المكتبي احسنلي واريحلي

    لان فيه كرسي

    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    avatar
    kriesty7 w
    مشــــــــرفــه
    مشــــــــرفــه

    عدد الرسائل : 814
    العمل/الترفيه : طــــــالبــهـ...
    المزاج : فاصله ومواصله
    تاريخ التسجيل : 22/11/2007

    رد: وش ودك تأخذ من العضو اللي قبلك

    مُساهمة من طرف kriesty7 w في الخميس 29 نوفمبر 2007, 10:44 pm

    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ..
    avatar
    TOTTI 10
    المديــر العــام
    المديــر العــام

    عدد الرسائل : 1516
    العمر : 29
    الموقع : www.koora2.ahlamontada.com
    المزاج : رايـــق ولايـــق
    تاريخ التسجيل : 27/10/2007

    رد: وش ودك تأخذ من العضو اللي قبلك

    مُساهمة من طرف TOTTI 10 في الخميس 29 نوفمبر 2007, 10:49 pm

    نشاء الله دوم الضحكه يارب
    avatar
    kriesty7 w
    مشــــــــرفــه
    مشــــــــرفــه

    عدد الرسائل : 814
    العمل/الترفيه : طــــــالبــهـ...
    المزاج : فاصله ومواصله
    تاريخ التسجيل : 22/11/2007

    رد: وش ودك تأخذ من العضو اللي قبلك

    مُساهمة من طرف kriesty7 w في الخميس 29 نوفمبر 2007, 10:50 pm

    تســـــــــــــــــــــــلم,,,
    avatar
    TOTTI 10
    المديــر العــام
    المديــر العــام

    عدد الرسائل : 1516
    العمر : 29
    الموقع : www.koora2.ahlamontada.com
    المزاج : رايـــق ولايـــق
    تاريخ التسجيل : 27/10/2007

    رد: وش ودك تأخذ من العضو اللي قبلك

    مُساهمة من طرف TOTTI 10 في الخميس 29 نوفمبر 2007, 10:55 pm

    الله يسلمك

    وانا ودي اخطف من العضو اللي قبلي

    مرحه

    وما خليله شي

    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

    خلاص

    اعطيه شوي

    علشان اصير مرح

    ويسلمووووووووووو
    avatar
    kriesty7 w
    مشــــــــرفــه
    مشــــــــرفــه

    عدد الرسائل : 814
    العمل/الترفيه : طــــــالبــهـ...
    المزاج : فاصله ومواصله
    تاريخ التسجيل : 22/11/2007

    رد: وش ودك تأخذ من العضو اللي قبلك

    مُساهمة من طرف kriesty7 w في الخميس 29 نوفمبر 2007, 10:57 pm

    هههههههههههههههههههههههـ

    لآلآلآلآهيييييييييييييهـ مااسمحلك عطني بس ثلاث ترباع المرح اللي عندي

    جد انك طمآآآع

    لا والله انا دااايم اظهر الفرح بس من داخلي كله اسود كله حزن وهم وغم

    آآآآآآآآآآآآهـ بس

    أنا أبخطف كل الونااااشه اللي فيك عشانك أخذت الوناشه اللي عندي
    avatar
    TOTTI 10
    المديــر العــام
    المديــر العــام

    عدد الرسائل : 1516
    العمر : 29
    الموقع : www.koora2.ahlamontada.com
    المزاج : رايـــق ولايـــق
    تاريخ التسجيل : 27/10/2007

    رد: وش ودك تأخذ من العضو اللي قبلك

    مُساهمة من طرف TOTTI 10 في الخميس 29 نوفمبر 2007, 10:59 pm

    الله الله الله

    كل ذا فيك ليش

    المثل يقول

    اضحك لدنيا تضحكلك ...
    avatar
    kriesty7 w
    مشــــــــرفــه
    مشــــــــرفــه

    عدد الرسائل : 814
    العمل/الترفيه : طــــــالبــهـ...
    المزاج : فاصله ومواصله
    تاريخ التسجيل : 22/11/2007

    رد: وش ودك تأخذ من العضو اللي قبلك

    مُساهمة من طرف kriesty7 w في الخميس 29 نوفمبر 2007, 11:05 pm

    هو المثل ياكثر ماينقال

    بس يمكن اضحك ثانيه ويرجع الحزن عندي

    وانا احاول اغطيه

    مادري من انا بزر وهالحزن مخاويني ..
    avatar
    TOTTI 10
    المديــر العــام
    المديــر العــام

    عدد الرسائل : 1516
    العمر : 29
    الموقع : www.koora2.ahlamontada.com
    المزاج : رايـــق ولايـــق
    تاريخ التسجيل : 27/10/2007

    رد: وش ودك تأخذ من العضو اللي قبلك

    مُساهمة من طرف TOTTI 10 في الخميس 29 نوفمبر 2007, 11:14 pm

    الله يعينك من جد ترى خوفتيني

    وانصحك تروحي لشيخ

    يمكن يكشف على حالتك المكتئبه

    والله يعينك

    وماتشوفين شر انشاء الله
    avatar
    kriesty7 w
    مشــــــــرفــه
    مشــــــــرفــه

    عدد الرسائل : 814
    العمل/الترفيه : طــــــالبــهـ...
    المزاج : فاصله ومواصله
    تاريخ التسجيل : 22/11/2007

    رد: وش ودك تأخذ من العضو اللي قبلك

    مُساهمة من طرف kriesty7 w في الخميس 29 نوفمبر 2007, 11:16 pm

    الشـــر مايجيك إنشاء الله

    .
    .
    .
    avatar
    TOTTI 10
    المديــر العــام
    المديــر العــام

    عدد الرسائل : 1516
    العمر : 29
    الموقع : www.koora2.ahlamontada.com
    المزاج : رايـــق ولايـــق
    تاريخ التسجيل : 27/10/2007

    رد: وش ودك تأخذ من العضو اللي قبلك

    مُساهمة من طرف TOTTI 10 في الخميس 29 نوفمبر 2007, 11:18 pm

    والله حاولي ترفهي عن نفسك ولاتفكري واجد

    علشان مايشيب شعرك

    عاد تصيري عجوز

    وانتي صغيره



    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    avatar
    kriesty7 w
    مشــــــــرفــه
    مشــــــــرفــه

    عدد الرسائل : 814
    العمل/الترفيه : طــــــالبــهـ...
    المزاج : فاصله ومواصله
    تاريخ التسجيل : 22/11/2007

    رد: وش ودك تأخذ من العضو اللي قبلك

    مُساهمة من طرف kriesty7 w في الخميس 29 نوفمبر 2007, 11:22 pm

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههـ


    أهو المحاوله هذي انا احاول اظهرها والحمدلله اقدر اضبطها تماماً
    avatar
    kriesty7
    نائب المــــديـــــــر
    نائب المــــديـــــــر

    عدد الرسائل : 332
    العمر : 27
    المزاج : دايما ok
    تاريخ التسجيل : 05/11/2007

    رد: وش ودك تأخذ من العضو اللي قبلك

    مُساهمة من طرف kriesty7 في الجمعة 30 نوفمبر 2007, 2:27 pm

    سعة صدرها ووناستها


    _________________
    avatar
    kriesty7 w
    مشــــــــرفــه
    مشــــــــرفــه

    عدد الرسائل : 814
    العمل/الترفيه : طــــــالبــهـ...
    المزاج : فاصله ومواصله
    تاريخ التسجيل : 22/11/2007

    رد: وش ودك تأخذ من العضو اللي قبلك

    مُساهمة من طرف kriesty7 w في الجمعة 30 نوفمبر 2007, 2:48 pm

    هههههههههـ

    حلآلكـ خلآصـ خذها

    ههههههههههههههآآآيـ

    تيبـ

    أبــآخذ منهـ الخجل الزايد ههه و طيبته
    avatar
    kriesty7
    نائب المــــديـــــــر
    نائب المــــديـــــــر

    عدد الرسائل : 332
    العمر : 27
    المزاج : دايما ok
    تاريخ التسجيل : 05/11/2007

    رد: وش ودك تأخذ من العضو اللي قبلك

    مُساهمة من طرف kriesty7 في الجمعة 30 نوفمبر 2007, 7:51 pm

    مشكووووووووووووووووووووووووووره


    اخذ طيبة قلبها


    _________________
    avatar
    TOTTI 10
    المديــر العــام
    المديــر العــام

    عدد الرسائل : 1516
    العمر : 29
    الموقع : www.koora2.ahlamontada.com
    المزاج : رايـــق ولايـــق
    تاريخ التسجيل : 27/10/2007

    رد: وش ودك تأخذ من العضو اللي قبلك

    مُساهمة من طرف TOTTI 10 في الجمعة 30 نوفمبر 2007, 8:36 pm

    اخذ نصبه الواجد

    ورقت احساسه

    وسواليف الزاحفه

    رونـــ10ـــي
    عضو نشيط جدا
    عضو نشيط جدا

    عدد الرسائل : 138
    العمر : 26
    العمل/الترفيه : طالب
    تاريخ التسجيل : 11/11/2007

    رد: وش ودك تأخذ من العضو اللي قبلك

    مُساهمة من طرف رونـــ10ـــي في الجمعة 30 نوفمبر 2007, 9:25 pm

    ودي اخذ من الي قبلي المنتدى.....ههههههههههههههه

    لا.... صراحة ودي اخذ خفة دمه وطيبته

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 14 ديسمبر 2017, 8:03 am