كوورة

تمتع بــ عالم الرياضة معنا


    خطوة جديدة في استثمار النادي .. وليلو ينضم للأساسيين

    شاطر
    avatar
    رونالدينهو 10
    المديــر العــام
    المديــر العــام

    عدد الرسائل : 1569
    تاريخ التسجيل : 01/12/2007

    خطوة جديدة في استثمار النادي .. وليلو ينضم للأساسيين

    مُساهمة من طرف رونالدينهو 10 في الثلاثاء 04 ديسمبر 2007, 2:27 pm

    فتح الهلاليون أمس بابا جديدا للتعاون مع موبايلي التي تتولى رعاية ناديهم وذلك في الزيارة التي قام بها وفد الشركة للنادي وسط حضور شرفي كبير يتقدمه نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف الأمير بندر بن محمد وأعضاء الشرف الأمير عبدالله بن مساعد والأمير فهد بن محمد والأمير سلطان بن فهد بن سلمان والأمير أحمد بن فهد بن سلمان والأمير خالد بن سعود والأمير محمد بن خالد، فيما ضم وفد مسؤولي موبايلي الرئيس التنفيذي للشركة والعضو المنتدب خالد الكاف والرئيس التنفيذي للإدارة والعقود عبدالرحمن الغالب والمسوق لشركة فيل كارت (اوكاتوني) والتي تعد ثاني أكبر شركة تسويق في العالم وتدير تسويق مبلغ خمسة مليارات إسترليني في أوروبا.
    وكان في استقبالهم رئيس نادي الهلال الأمير محمد بن فيصل وأعضاء مجلس إدارته وتواجد أثناء الزيارة قائد الفريق السابق سامي الجابر.
    ووصف رئيس النادي الأمير محمد بن فيصل موبايلي بالشركة التي تملك الخبرة في مجال التسويق وقال: «تعتبر من أفضل الشركات في العالم واستفادت كثيرا من خبرتها في تسويق نادي الأرسنال الإنجليزي، سنبحث عن مصلحة النادي وسيكون جديد هذه الاتفاقية على (موبايلي الهلال) التي ستنفرد بأخبار النادي».
    ومن جهته أوضح خالد الكاف أن موبايلي وضعت لجانا للاستفادة من منشآت النادي وتسويقها بالشكل الصحيح وسط منظور تجاري ورياضي وقال: «شاهدنا مقر نادي الهلال الذي يعتبر أرضا خصبة للاستثمار، وسنختار ونبحث عما هو أفضل للهلال ولموبايلي»، ورفض الكاف أن يقدم الوعود لجماهير الهلال بأن يكون هناك توأمة مع نادي أرسنال الإنجليزي وقال: «المهم هو تطوير الجانب الرياضي والثقافي والاجتماعي داخل النادي».
    وبين الكاف أنهم سيحاولون تقديم عرض جيد لقائد الفريق سامي الجابر لرعاية مهرجان اعتزاله وقال: «سامي خدم الرياضة السعودية ويجب أن يكون هناك اعتزال يليق بما قدم».
    ووصف إدارة الهلال بالمحترفة في التعامل وقال: «نحن فخورون بما حققه ياسر القحطاني كأفضل لاعب في آسيا».
    فيما بين مسوق شركة (فيل كارت) أنه عمل مديرا للقسم التجاري وكرة القدم بنادي الأرسنال الإنجليزي لمدة سبع سنوات وقال: «لدينا الخبرة الكافية في مجال التسويق وكرة القدم على مستوى العالم ونعرف عمل الأندية لتطوير جانب التسويق وأعطى مثالا للاعب فريق الهلال وأفضل لاعب آسيوي ياسر القحطاني وقال هذا اللاعب يعتبر كنزا ويجب استثماره بشكل صحيح للتسويق للنادي لأنه بكل تأكيد سيجلب المستثمرين وسنهتم به وسيكون سفيرا للنادي وصورته سترفع الفريق عالميا».
    من جانب آخر تقدم المحترف الكونغولي ليلو قائمة المغادرين إلى تبوك مساء اليوم للمشاركة أمام الوطني غدا الأربعاء في الجولة الثانية عشرة من الدوري السعودي وجاءت مغادرة ليلو بعد أن أعطت لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم موافقتها على تسجيل اللاعب ووصول بطاقته الدولية وأعطى الجهاز الطبي الضوء الأخضر لمدافع الفريق فهد المفرج للمشاركة والدخول في التمارين بعد شفائه من إصابة الرقبة
    .
    avatar
    TOTTI 10
    المديــر العــام
    المديــر العــام

    عدد الرسائل : 1516
    العمر : 30
    الموقع : www.koora2.ahlamontada.com
    المزاج : رايـــق ولايـــق
    تاريخ التسجيل : 27/10/2007

    رد: خطوة جديدة في استثمار النادي .. وليلو ينضم للأساسيين

    مُساهمة من طرف TOTTI 10 في الثلاثاء 04 ديسمبر 2007, 6:24 pm

    الف شكر لك اخوي على الخبر

    واتمنى منك تحط اخبار النادي بنفس الرابطه

    واي خبر عن نادي اخر حطه بنفس رابطة النادي

    وتحياتي لك
    avatar
    رونالدينهو 10
    المديــر العــام
    المديــر العــام

    عدد الرسائل : 1569
    تاريخ التسجيل : 01/12/2007

    رد: خطوة جديدة في استثمار النادي .. وليلو ينضم للأساسيين

    مُساهمة من طرف رونالدينهو 10 في الثلاثاء 04 ديسمبر 2007, 6:25 pm

    مشكور المرة الثانية

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 13 ديسمبر 2018, 4:15 pm