كوورة

تمتع بــ عالم الرياضة معنا


    أم صلال بدَّع.. وعاد للمربّع

    شاطر
    avatar
    رونالدينهو 10
    المديــر العــام
    المديــر العــام

    عدد الرسائل : 1569
    تاريخ التسجيل : 01/12/2007

    أم صلال بدَّع.. وعاد للمربّع

    مُساهمة من طرف رونالدينهو 10 في الجمعة 28 ديسمبر 2007, 4:48 pm

    أغرق مرمي الوكرة بثلاثية فابيو والعجمي وبن عسكر

    متابعة - رضا سليم: حقق فريق ام صلال فوزا مستحقا علي الوكرة بثلاثية نظيفة في المباراة التي جرت بينهما مساء امس بملعب ثاني بن جاسم بالغرافة في اطار مباريات الجولة الثالثة عشر من القسم الثاني لدوري المحترفين ويعود الصقور من جديد للمربع الذهبي.

    تقدم ام صلال بالهدف الأول عن طريق فابيو في الدقيقة 30 وفي الشوط الثاني سجل اسماعيل العجمي الهدف الثاني في الدقيقة 73 وسجل عزيز بن عسكر الهدف الثالث في الدقيقة 84.

    بهذه النتيجة رفع ام صلال رصيده الي 17 نقطة وغادر المركز قبل الاخير في حين تجمد رصيد الوكرة عند النقطة 15.

    جاءت المباراة في بدايتها متكافئة في الاداء بين الفريقين حيث لجأ كل فريق لتأمين دفاعه بجانب التوازن الهجومي حيث اعتمد الوكرة علي الثلاثي المغربي انور ديبا وعلي بوصابون وعادل رمزي ومن خلفهم كرار جاسم الذي لعب حرفي وسط الملعب بينما اعتمد ام صلال علي حسين علي بيليه واسماعيل العجمي في خط الهجوم ومن الاطراف فابيو ومحمد السيد عبدالمطلب.

    لعب الوكرة بطريقة3-4-3 في حين لعب ام صلال بطريقة 4-4-2.

    بعد مرور عشر دقائق من بداية المباراة لم تتغير النتيجة ولكن تحرك فريق ام صلال وسيطر علي المباراة وحاول عمل ضغط هجومي معتمدا علي الكرات العرضية عن طريق فابيو داخل منطقة الجزاء.

    في الدقيقة 16 شهدت اول هجمة لام صلال بتمريرة فابيو سيزار السحرية الي حسين علي بيليه الذي لعبها في الزاوية البعيدة لتمر بجوار القائم وتضيع اول فرصة حقيقية في المباراة.

    زادت سيطرة ام صلال علي اللعب وتوالت الهجمات واهدر العجمي هدفا من عرضية محمد السيد من جهة اليمين لعبها العجمي رأسيه فوق العارضة في الدقيقة 24 وبعدها بدقيقة اهدر يزيد قيس فرصة اخري عندما تسلم الكرة امام منطقة الجزاء من حسين علي بيليه وسددها قوية فوق العارضة.

    تغيير اضطراري

    اجري الوكرة تغييرا اضطراريا بعد اصابة حيدر عبيد ودفع المدرب مجبل فرطوس باللاعب نايف الخاطر لجأ الوكرة الي التقدم لتخفيف الضغط علي خط الدفاع.

    الساحر فابيو.. يتقدم
    نجح فريق ام صلال في خطف المقدمة بهدف فابيو في الدقيقة 30 حيث لعب جواد اخباش كرة عرضية من جهة اليمين اشترك فيها اسماعيل العجمي لترتد الي فابيو الذي تسلم الكرة دون رقابة واودعها علي يسار حارس المرمي محمد المصلح بسهولة محرزا هدف المباراة الأول

    استيقظ لاعبو الوكرة بعد الهدف الذي دخل مرماهم وحاولوا السيطرة علي مجريات اللعب واحراز التعادل إلا أن خطوط الوكرة كانت متباعدة وأغلق لاعبو أم صلال خط الدفاع أمام خط الهجوم الوكراوي.

    في الوقت نفسه واصل لاعبو أم صلال استغلال المساحات الواسعة في خط ظهر الوكرة وكاد فابيو أن يفعلها مرة أخري بالكرة العرضية التي لعبها محمد السيد داخل منطقة الجزاء لعبها فابيو رأسية فوق العارضة.

    لم يتغير خط سير المباراة في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول الذي انتهي بتسديدة فابيو التي امسكها الحارس لينتهي الشوط الأول بتقدم أم صلال بهدف.

    مع بداية الشوط الثاني سيطر فريق أم صلال علي مجريات اللعب مثلما حدث في الشوط الأول في حين كانت تحركات لاعبي الوكرة دون فاعلية وخطورة في حين كانت تحركات أم صلال الأخطر وأهدر حسين علي بيليه واسماعيل العجمي وفابيو بالاضافة الي أن محمد المصلح حارس الوكرة نجح في منع دخول أهداف أخري.

    أجري الوكرة التغيير الثاني وكان تغييراً هجومياً حيث نزل ميرغني الزين بدلاً من أنور ديبا ورغم التغيير الهجومي إلا أن تحركات لاعبي أم صلال أربكت خط دفاع الوكرة خاصة في تبديل المراكز علي الأطراف، بالاضافة الي تقارب اللاعبين فيما بينهم.

    بدأ الوكرة في تنظيم اللعب بعد مرور 65 دقيقة وبدأت خطورة اللاعبين بالتحركات من العمق وعلي الأطراف وعاد كل لاعبي أم صلال للدفاع.

    اعتمد الوكرة علي التسديد من خارج منطقة الجزاء بعد أن أغلق أم صلال الدفاع وسدد عادل رمزي العديد من الكرات إلا أنها اصطدمت بدفاع أم صلال ولم تصل للمرمي.

    العجمي يتقدم بالهدف الثاني
    في الدقيقة 73 نجح اسماعيل العجمي ان يسجل الهدف الثاني لأم صلال من هجمة مرتدة حيث راوغ العجمي تركي أمان ودانيال ولعبها قوية في اتجاه المرمي لتمر من الحارس وتسكن الشباك.

    عزيز في الصورة

    شعر لاعبو أم صلال بأن المباراة أوشكت علي الانتهاء فزاد اصرار اللاعبين علي الفوز وفي احدي الكرات الركنية لعبها فابيو داخل المنطقة لتجد عزيز بن عسكر المدافع المتقدم الذي لعبها رأسية في الزاوية اليسري لمرمي المصلح ويحرز الهدف الثالث في الدقيقة 84.

    مرت الدقائق الأخيرة بتغييرات أم صلال لإضاعة الوقت فنزل سعود غانم وعباس المالكي وخرج فابيو ومحمد السيد.. بعدها يطلق الحكم صافرة النهاية معلناً فوز أم صلال بثلاثية واعلان عودته للمربع الذهبي من جديد.
    avatar
    ابويعــ(النصراوي)ــقوب
    نائب المــــديـــــــر
    نائب المــــديـــــــر

    عدد الرسائل : 551
    العمر : 27
    الموقع : الرياض
    العمل/الترفيه : بصطه بسوق الحمام
    المزاج : خاااااايس
    تاريخ التسجيل : 12/11/2007

    رد: أم صلال بدَّع.. وعاد للمربّع

    مُساهمة من طرف ابويعــ(النصراوي)ــقوب في الأربعاء 02 يناير 2008, 2:07 pm

    مشكور ويعطيك العافيه
    avatar
    رونالدينهو 10
    المديــر العــام
    المديــر العــام

    عدد الرسائل : 1569
    تاريخ التسجيل : 01/12/2007

    رد: أم صلال بدَّع.. وعاد للمربّع

    مُساهمة من طرف رونالدينهو 10 في الأربعاء 02 يناير 2008, 2:39 pm

    مشكور أبو يعقوب على المرور

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 26 فبراير 2018, 1:21 am