كوورة

تمتع بــ عالم الرياضة معنا


    في الجولة الثامنة لدوري شباب الممتاز

    شاطر
    avatar
    رونالدينهو 10
    المديــر العــام
    المديــر العــام

    عدد الرسائل : 1569
    تاريخ التسجيل : 01/12/2007

    في الجولة الثامنة لدوري شباب الممتاز

    مُساهمة من طرف رونالدينهو 10 في السبت 29 ديسمبر 2007, 12:58 pm



    حقق شباب الهلال فوزاً سهلاً على منافسه التقليدي النصر بثلاثة أهداف لرائد الصويلح (2) وهداف المسابقة نواف العابد مقابل هدف واحد لعبد المحسن عسيري في المباراة التي جمعت الفريقين عصر أمس في أستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض في ختام منافسات الجولة الثامنة للدوري الممتاز.

    مباراة الأمس كانت بزرقاء خالصة لعب خلالها الفريق الهلالي بأقل جهد ممكن خصوصاً بعد أن اكتشف ومنذ وقت مبكر تواضع إمكانات النصر ليفتتح لاعب الوسط المتقدم رائد الصويلح التسجيل بعد مرور 3 دقائق فقط بطريقة رائعة ومميزة مستغلاً عرضية صانع الألعاب نواف العابد.

    وعزز العابد تقدم الفريق الأزرق بهدف ثان بعد مرور 24 دقيقة إثر مجهود فردي كبير أطاح خلاله باثنين من مدافعي النصر وحارس مرماهم مطحس الدوسري بعد فرص عديدة أضاعها زملاؤه.

    وفي الحصة الثانية لم تتغير الأوضاع كثيراً إذ كانت كما هي عليه في الحصة الأولى سيطرة وتهديدا هلاليا وغيابا نصراويا وإن كانت هناك بعض المحاولات الفردية الصفراء التي تنتهي في مهدها على أقدام مدافعي الهلال أو بين يدي الحارس الواثق عبد الله الغامدي .

    وكان من الطبيعي جداً أن يترجم الهلال تفوقه ومحاولاته بهدف ثالث فكان له ما أراد عن طريق رائد الصويلح برأسية ولا أروع قبل النهاية بـ10 دقائق.

    بعد هذا الهدف الذي أنهى كل الآمال الصفراء تحرر لاعبو النصر قليلاً وحاولوا تقليل الفارق خصوصاً بعد طرد لاعب المحور الهلالي بندر مبروك بالبطاقة الحمراء واستطاعوا تسجيل هدفهم الوحيد عن طريق القائد عبد المحسن عسيري الذي أطلق قذيفة لا تصد ولاترد عند الدقيقة (42).

    هذه النتيجة رفعت رصيد الهلال إلى 16 نقطة أبقته ثانياًَ بفارق الأهداف أمام الأهلي, فيما تجمد رصيد النصرعلى نقاطه الـ8 التي أبقته تاسعاً.

    الساحر

    عدد الرسائل : 11
    تاريخ التسجيل : 02/01/2008

    رد: في الجولة الثامنة لدوري شباب الممتاز

    مُساهمة من طرف الساحر في السبت 05 يناير 2008, 2:46 pm

    مشكور رونالدينهو 10 على الموضوع الرائع
    avatar
    رونالدينهو 10
    المديــر العــام
    المديــر العــام

    عدد الرسائل : 1569
    تاريخ التسجيل : 01/12/2007

    رد: في الجولة الثامنة لدوري شباب الممتاز

    مُساهمة من طرف رونالدينهو 10 في الإثنين 07 يناير 2008, 10:01 pm

    مشكور الساحر على المرور

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 22 مايو 2018, 9:39 am