كوورة

تمتع بــ عالم الرياضة معنا


    أصداء صفقة المقايضة بين عبدالرزاق وسيف

    شاطر
    avatar
    رونالدينهو 10
    المديــر العــام
    المديــر العــام

    عدد الرسائل : 1569
    تاريخ التسجيل : 01/12/2007

    أصداء صفقة المقايضة بين عبدالرزاق وسيف

    مُساهمة من طرف رونالدينهو 10 في السبت 29 ديسمبر 2007, 2:33 pm

    انجز ناديا المحرق والأهلي يوم أمس المقايضة الأولى من نوعها في البحرين بلعبة الكرة الطائرة، وذلك بذهاب نجم النادي الأهلي حسن عبدالرزاق إلى المحرق في المقابل ذهاب الموقوف بنادي المحرق عبدالرحمن سيف إلى النادي الأهلي وبصفة دائمة طبعاً. «الوسط الرياضي» استطلع ما آلت إليه هذه الصفقة.

    الحلواجي: سيف مكسب لطائرة النادي الأهلي

    أكد نائب رئيس جهاز الكرة الطائرة بالنادي الأهلي علاء الحلواجي أن قدوم عبدالرحمن سيف إلى طائرة النادي الأهلي يعتبر مكسباً كبيراً لطائرة النسور، وقال: «يعتبر عبدالرحمن أحد النجوم المتميزين في الكرة الطائرة البحريني في الفترة بين عامي 2003 و2004 إذ كان أحد الركائز الأساسية للمنتخب الوطني آنذاك وحقق بطولة كأس التعاون الخليجي مع المنتخب في البطولة التي أقيمت في العاصمة العمانية مسقط، لذلك ومن هذا المنطلق كان لدينا رغبة كبيرة في التعاقد معه، وهذا ما حدث وتم تسجيله في كشوفات النادي الأهلي رسمياً، ويتمتع عبدالرحمن بمستوى طيب في جميع المهارات الأساسية للعبة ونتمنى أن يكون إضافة قوية لطائرة النسور».

    وعن الأسباب التي أدت إلى الاستغاء عن اللاعب حسن عبدالرزاق، قال: «الأسباب هي رغبة اللاعب في الانتقال إلى نادي المحرق، وفي الوقت نفسه رغبة النادي الأهلي في تغيير بعض الوجوه، فقدوم عبدالرحمن سيف يعتبر مكسبا لنا من دون أدنى شك، وحتى لو بقى حسن عبدالرزاق سيكون مكسباً لنا هو الآخر، ونتمنى له التوفيق مع ناديه الجديد الآن». وأضاف «هذه الصفقات التي أجراها النادي الأهلي كانت بفضل دعم ومساندة من قبل المكتب التنفيذي للنادي الأهلي ومجلس إدارة النادي وخصوصاً طلال كانو».

    وعما ما بعد صفقة اللاعب عبدالرحمن سيف، قال: «نحن حالياً في مفاوضات جادة وقوية مع النادي المحرق من أجل اللاعب الشاب عبدالله النجدي، والمفاوضات قطعت شوطاً كبيراً وفي الأيام القليلة المقبلة ستحدد إذا ما سيكون النجدي في طائرة النادي الأهلي أم لا، ونحن نتمنى أن يكون اللاعب في صفوف طائرة الأهلي ليكون إضافة قوية لنا».

    يوسف: رغبة اللاعب سر تعاقدنا معه

    أما أداري طائرة الأحلام محمد يوسف فقد أكد هو الآخر أن رغبة اللاعب حسن عبدالرزاق بالقدوم الى طائرة الأحلام كانت السر في التعاقد معه، وقال: «نحن راضون كل الرضا عن هذه الصفقة والتي جاءت بعد اتفاق مثالي بين الطرفين، وتعاقدنا معه جاء بعد رغبة كبيرة من قبل اللاعب عبدالرزاق في القدوم الى طائرة الأحلام والعكس أيضاً، إذ قدم عبدالرحمن سيف رغبة كبيرة في الانتقال الى طائرة النسور، والحمد لله الصفقة انتهت على خير». وأضاف أيضاً «التعاقد مع عبدالرزاق جاء بعد توصيات إداريين ولاعبين من الفريق ونتمنى أن يقدم الإضافة لنا بالموسم المقبل». وعن الأسباب التي أدت إلى تخلي نادي المحرق عن اللاعب عبدالرحمن سيف، قال: «اللاعب مر على إيقافه أكثر من عام وبعد عدة أشهر سيكون قادرا على الخروج من النادي من دون أن نستفيد منه، وكذلك رغبة اللاعب كما ذكرت مسبقاً أدت إلى حدوث هذه العملية».

    وبشأن أمور الفريق الأخرى، تحدث محمد يوسف بشكل مختصر عنها، وقال: «بعد وصول المدرب البلغاري بالوف يوم أمس الأول، كان لدينا اجتماع معه من أجل تحديد موعد الإعداد وطموحات طائرة الأحلام في الموسم المقبل». وأضاف أيضاً «توصلنا إلى اتفاق مبدئي مع صانع ألعاب عربي ونتمنى إنهاء هذه الصفقة في أسرع وقت ممكن، إذ إننا نعاني من نقص في هذا المركز، إذ لدينا صانع ألعاب واحد وهو فاضل علي، وأما المحترف الثاني، فقال ان المدرب بالوف وصى على لاعب بلغاري إذ قارن مستواه بمستوى اللاعب التايلندي وانشاي، وإذا كان ذلك صحيحاً سيتم التعاقد معه إن شاء الله».
    avatar
    ابويعــ(النصراوي)ــقوب
    نائب المــــديـــــــر
    نائب المــــديـــــــر

    عدد الرسائل : 551
    العمر : 27
    الموقع : الرياض
    العمل/الترفيه : بصطه بسوق الحمام
    المزاج : خاااااايس
    تاريخ التسجيل : 12/11/2007

    رد: أصداء صفقة المقايضة بين عبدالرزاق وسيف

    مُساهمة من طرف ابويعــ(النصراوي)ــقوب في الأربعاء 02 يناير 2008, 2:03 pm

    مشكووور
    avatar
    رونالدينهو 10
    المديــر العــام
    المديــر العــام

    عدد الرسائل : 1569
    تاريخ التسجيل : 01/12/2007

    رد: أصداء صفقة المقايضة بين عبدالرزاق وسيف

    مُساهمة من طرف رونالدينهو 10 في الأربعاء 02 يناير 2008, 2:38 pm

    مشكور أبو يعقوب على المرور

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 21 مايو 2018, 7:08 am