كوورة

تمتع بــ عالم الرياضة معنا


    الخابورة ودع بشرف و صور يصعد إلى دور الأربعة

    شاطر
    avatar
    رونالدينهو 10
    المديــر العــام
    المديــر العــام

    عدد الرسائل : 1569
    تاريخ التسجيل : 01/12/2007

    الخابورة ودع بشرف و صور يصعد إلى دور الأربعة

    مُساهمة من طرف رونالدينهو 10 في السبت 29 ديسمبر 2007, 2:34 pm

    حلت بركة رمضان على صور وتمكن من تحويل خسارته امام الخابورة الى فوز حيث عاد مساء امس الاول من الباطنة فائزا بنتيجة 2/1 وبذلك يتأهل صور الى دور الاربعة من بطولة الكأس.
    شهدت المباراة التي جرت احداثها على ملعب الخابورة بالاضافة الى اهداف المباراة الثلاثة حالة طرد واحدة كانت من نصيب لاعب الخابورة احمد ضاحي والتي فيما يبدو شكلت فارقا قويا لصالح صور لا سيما انه تم طرد اللاعب في الربع ساعة الاولى من شوط المباراة الثاني واستطاع صور خلال الوقت الباقي من عمر المباراة من الضغط على لاعبي الخابورة وتسجيل هدف الفوز في وقت يصعب تعويضه.
    وكان الخابورة قد أنهى شوط المباراة الاول لصالحه بتسجيله هدفا في الدقيقة السادسة عشرة عندما مرر دعيج خلفان كرة ثابتة الى احمد ضاحي الذي ارسلها قوية زاحفة دخلت المرمى بجانب القائم الايسر للحارس.
    وفي الدقيقة التاسعة عشرة من بداية شوط المباراة الثاني واثر دربكة امام مرمى الخابورة ارسل مدافع الخابورة عبدالله خليفة كرة بالخطأ باتجاه مرمى فريقه في محاولة منه لتشتيت الكرة وابعادها من امام المرمى الا انها عانقت شباك فريقه مسجلة هدف التعادل لصور.. وتأتي الدقيقة 84 من كرة عرضية استقبل عبدالله ثويني الكرة برأسه مسجلا بذلك هدف الفوز لصور.
    قدم الفريقان عرضا جيدا في معظم فترات شوطي المباراة التي آزرتها جماهير الفريقين وتوجت محاولات الخابورة في ربع ساعة الاولى التي سعى فيها الى امتلاك الاداء وسط الميدان فيما جاهد صور بدوره الى الظهور بمستوى جيد وهذا الامر عزز كثيرا من وجود هجمات متبادلة من كلا الفريقين ورغبة وحماس واضحين نحو التوغل لمنطقة الخصم بغية التسجيل وقد ساهم التنوع في الهجمة والتمريرات البينية من كلا الفريقين الى زيادة وتيرة الاداء وخروج اللقاء بصورة جيدة.
    صور كاد في الدقيقة التاسعة ان يسجل هدف السبق عندما ارسلت كرة عرضية باتجاه المهاجم ماما دون كمارا الا ان الحارس كان الاسرع اليها.
    نشط صور بعد الهدف الذي دخل مرماه في محاولة للحاق بالتعادل وتحرك وسطه بقيادة محسن صالح لتغذية هجوم الفريق الا ان استبسال دفاع الخابورة ومهارة الحارس سامي غروب حالا دون تحقيق ذلك حيث تمكن سامي من ابعاد كرة شكلت خطورة كبيرة على المرمى بعدها ارسلها خالد مبارك اثر كرة ثابتة حولها الحارس الى ركنية.
    بداية شوط المباراة الثاني جاءت قوية كسابقه فصور نزل برغبة في تعديل النتيجة والخابورة جاهد لتعزيز تقدمه وكاد دعيج خلفان ان يريح جماهير الخابورة بتسجيله هدفا الا ان كرته التي ارسلها باتجاه المرمى ارتطمت بالقائم الايسر وكذلك عاند الحظ الخابورة كثيرا في اللقاء حيث وقف القائم الايمن للمرمى في طريق كرة ثانية ارسلها دعيج خلفان من كرة ثابتة في الدقيقة 77 وفيما يبدو ان سوء الحظ لازم الخابورة في هذا اللقاء حيث من دربكة امام المرمى اهدى الخابورة هدف التعادل لصور دون ان تلمس الكرة اي قدم من لاعبي صور.
    الخابورة بعد هذا الهدف ارتفعت وتيرة أداء لاعبيه وحاول التسجيل معتمدا على قدرة مهاجميه دعيج خلفان واحمد ضاحي على التوغل والمراوغة وتشكيل الخطورة الحقيقية من اي مكان الا ان ذلك الاداء لم يستمر طويلا بسبب اشهار الحكم البطاقة الحمراء في وجه مهاجم الخابورة احمد ضاحي وبذلك يفقد الخابورة مجهودات احد ابرز عناصره الامر الذي اعطى الفرصة لصور لشن هجمات متتالية على الخابورة والتي ترجمت اخيرا بتسجيل هدف الفوز.
    أدار اللقاء طاقم تحكيم مكون من محمود الغطريفي وعبدالله العموري وسيف الغافري وايوب العبري.
    أنذر الحكم من صور ابراهيم صابر وحميد جمعة وعامر سبيت وانذر من الخابورة سامي غروب ونعيم سالم.
    avatar
    ابويعــ(النصراوي)ــقوب
    نائب المــــديـــــــر
    نائب المــــديـــــــر

    عدد الرسائل : 551
    العمر : 27
    الموقع : الرياض
    العمل/الترفيه : بصطه بسوق الحمام
    المزاج : خاااااايس
    تاريخ التسجيل : 12/11/2007

    رد: الخابورة ودع بشرف و صور يصعد إلى دور الأربعة

    مُساهمة من طرف ابويعــ(النصراوي)ــقوب في الأربعاء 02 يناير 2008, 2:00 pm

    مشكور
    avatar
    رونالدينهو 10
    المديــر العــام
    المديــر العــام

    عدد الرسائل : 1569
    تاريخ التسجيل : 01/12/2007

    رد: الخابورة ودع بشرف و صور يصعد إلى دور الأربعة

    مُساهمة من طرف رونالدينهو 10 في الأربعاء 02 يناير 2008, 2:37 pm

    مشكور أبو يعقوب على المرور

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 26 فبراير 2018, 1:11 am