كوورة

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
كوورة

تمتع بــ عالم الرياضة معنا

3 مشترك

فنجر:انا الملام اذا لم يتصدر ارسنال مجموعته في دوري الابطال

أعــ(جنونك)ــشق
    أعــ(جنونك)ــشق
    مشرف
    مشرف

فنجر:انا الملام اذا لم يتصدر ارسنال مجموعته في دوري الابطال Empty فنجر:انا الملام اذا لم يتصدر ارسنال مجموعته في دوري الابطال

مُساهمة من طرف أعــ(جنونك)ــشق الأربعاء 12 ديسمبر 2007, 11:26 am

فنجر:انا الملام اذا لم يتصدر ارسنال مجموعته في دوري الابطال F84d4bfcb9

يقول الفرنسي ارسن فنجر انه على استعداد لتحمل اللوم اذا لم يتصدر الارسنال المجموعة الثامنة وهو يرى ايضا ان باقي الفرق لن تكون سعيدة بمواجه الارسنال في دور الستة عشر
    الجدير بالذكر ان فنجر اجرى العديد من التغيرات في لقاء اشبيليه والتى خسرها الفريق اللندني بنتيجة 3/1 والفرنسي يامل بان يكسب ارسنال لقاءه القادم ضد ستيوا بوخارست على ملعب الامارات وان يتعثر اشبيليه امام سلافيا براغ في براغ مما يضمن للمدفعجية صدارة المجموعة هذا من شانه ان يجنب الارسنال لقاء احد الفرق الكبار المتصدرة لمجموعاتها امثال برشلونة او انتر ميلان او اسي ميلان
    يقول الفرنسي " بالتاكيد اريد ان انهي الدور وانا على صدارة المجموعة وان لم نفعل فاسوف نكون في المركز الثاني . حاولنا ان نفعل شيء امام اشبيليه ولكن مشاركة اللاعبين مع المنتخبات اثرت علينا وقد اشركنا سيسك فابريجاس ولكن النتيجة انه خرج مصابا
    رونالدينهو 10
    رونالدينهو 10
    المديــر العــام
    المديــر العــام

فنجر:انا الملام اذا لم يتصدر ارسنال مجموعته في دوري الابطال Empty رد: فنجر:انا الملام اذا لم يتصدر ارسنال مجموعته في دوري الابطال

مُساهمة من طرف رونالدينهو 10 الأربعاء 12 ديسمبر 2007, 11:34 am

مشكور على الخبر
    TOTTI 10
    TOTTI 10
    المديــر العــام
    المديــر العــام

المزاج : رايـــق ولايـــق

فنجر:انا الملام اذا لم يتصدر ارسنال مجموعته في دوري الابطال Empty رد: فنجر:انا الملام اذا لم يتصدر ارسنال مجموعته في دوري الابطال

مُساهمة من طرف TOTTI 10 الأربعاء 12 ديسمبر 2007, 12:03 pm

مشكور وفنغر ماقال الكلام هذا الا وانه واثق بالفوز انشاء الله
    أعــ(جنونك)ــشق
    أعــ(جنونك)ــشق
    مشرف
    مشرف

مُساهمة من طرف أعــ(جنونك)ــشق الأربعاء 12 ديسمبر 2007, 1:35 pm

مشكوووووووووووووووور رونالدينهو 10 و TOTTI 10 على الرد الحلو
    بصراحه انا اشوف صعب على الارسنال لأن أشبيليا إذا فاز مباشره راح يتصدر الدوري وخصوصاً أنه ينافس فريق الارسنال فاز عليه 7 /.
    والارسنال محتاج تعادل او خصارة اشبيليا وفوزه في نفس الوقت

مواضيع مماثلة

-

الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 10 مايو 2024, 8:01 am