السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
أهلاً بكم جميعاً في هذا العدد الجديد من مواضيع ( السيارات المعدلة بالكامل )...
سيارتنا لهذا الشهر عبارة عن شيفروليه بليزر 1995 معدلة ( بعنف ) وبأفكار جديدة كلياً.. مما جعلها تبدو كمركبة فضائية قادمة من كوكب آخر..وخصوصاً من ناحية المقصورة الداخلية..
وبالنسبة لسيارة بليزر فهي مشهورة ( منذ القدم ) بأنها من أشهر السيارات الأمريكية القابلة للتعديل وتغيير الملامح... إضافة لعملانيتها وقوتها المدهشتين.. سواءً قابليتها للتعديل لتصبح سيارة OFF-road للطرق الوعرة والوعرة جداً والموحلة... أو كسيارة STREETSHOW استعراضية...
دعونا نبدأ بعرض هذه السيارة والتي لم يبقَ منها أي قطعة على حالتها الأصلية... بل تم تغييرها بالكامل لتصبح إحدى سيارات العرض المدهشة والجميلة..
( الصورة يعقبها التعليق )
الشكل الخارجي للسيارة من الزاوية الأمامية.. وتظهر لنا المعالم الأولية لها.. هيكل خارجي بلونين فضي وأزرق قاتم بفواصل منقوشة من اللونين الأسود والأخضر وتحريف رائع في المقدمة.. وجنوط كبيرة ذات شكل جميل ونظام تعليق كامل الإنخفاض.
التحريف الذي طال المقدمة بإتقان شديد كان اقتباس لمقدمة سيارة ( كولورادو ) من شيفروليه ... مما حوّل اسم السيارة من ( بليزر ) إلى ( بليزرادو ) حسب ما يقوله المالك.. وجنط جميل بقياس 22×8.5 إنشاً من الكروم.
الزاوية الخلفية للسيارة تظهر بقية ذلك الجمال الآخاذ والخلفية الممسوحة بالكامل بإزالة الصدام الخلفي والأنوار الخلفية الأصلية وإغلاق باب التحميل الخلفي وبابي صف المقاعد الثاني وإزالة مقابض الأبواب..
صورة مقربة للخلفية... ونلاحظ النور الخلفي البديل LED والأنيق وأيضاً أنظمة التعليق الظاهرة من الزجاج الخلفي..
فتحة تعبئة خزان الوقود ومكانها المبتكر... تظهر عندما يتحرك المصباح الخلفي للأعلى كهربائياً عن طريق مكبس هيدروليكي.
من الداخل تباغتنا السيارة بتصميم غريب ومبسط لأبعد الحدود. كونسول وسطي وعلوي من الفيبر جلاس المطلي بلون الهيكل وبزخارف ونقوش ملائمة.. ودون وجود أي فتحات أو أزرار عليه .. سوى عدادات القيايس الإلكترونية الصغيرة والمضائة بشكل ناعم..ويتصل بالكونسول الأوسط الذي يحوي مشغل النظام الصوتي ومفاتيح التحكم بالأضواء والنوافذ ونظام التعليق الهوائي.
فتحة السقف العلوية البانورامية الكبيرة بقياس 33×52 إنشاً وقماش السقف ( الداخلي ) من الشامواه السويدي.
صورة للنظام الصوتي الفتاك من الداخل للخارج... وتظهر المضخمات الصوتية في المنتصف وخلفها اسطوانات الهواء الضاغطة والخاصة بنظام التعليق. ( عدد 12 سماعة بقطر 12 إنش وعدد 3 مضخمات صوت ) !!
صورة أخرى لذلك النظام الجبار المقدم من شركة KENWOOD من الخارج للداخل... ويبرز جمال قمرة القيادة من بعد.. وبخصوص كوبريسورات الهواء الخاصة بنظام التعليق فهي عبارة عن أربع اسطوانات كل ركن على حدة...
صورة ثالثة للسماعات والمضخمات من خلف المقعدين مباشرة..[right]
المحرك البراق.. بحجم LT1-350ci مطلي بالكامل بالكروم ومزود بنظام عادم متطور مدعم بالهيدرز وبعض الإضافات البسيطة الأخرى..
انتهى الموضوع.. تمنياتي الخالصة لكم بالمتعة والفائدة من خلال هذا الموضوع... نلقاكم فيموضوع اخر[/right]
أهلاً بكم جميعاً في هذا العدد الجديد من مواضيع ( السيارات المعدلة بالكامل )...
سيارتنا لهذا الشهر عبارة عن شيفروليه بليزر 1995 معدلة ( بعنف ) وبأفكار جديدة كلياً.. مما جعلها تبدو كمركبة فضائية قادمة من كوكب آخر..وخصوصاً من ناحية المقصورة الداخلية..
وبالنسبة لسيارة بليزر فهي مشهورة ( منذ القدم ) بأنها من أشهر السيارات الأمريكية القابلة للتعديل وتغيير الملامح... إضافة لعملانيتها وقوتها المدهشتين.. سواءً قابليتها للتعديل لتصبح سيارة OFF-road للطرق الوعرة والوعرة جداً والموحلة... أو كسيارة STREETSHOW استعراضية...
دعونا نبدأ بعرض هذه السيارة والتي لم يبقَ منها أي قطعة على حالتها الأصلية... بل تم تغييرها بالكامل لتصبح إحدى سيارات العرض المدهشة والجميلة..
( الصورة يعقبها التعليق )
الشكل الخارجي للسيارة من الزاوية الأمامية.. وتظهر لنا المعالم الأولية لها.. هيكل خارجي بلونين فضي وأزرق قاتم بفواصل منقوشة من اللونين الأسود والأخضر وتحريف رائع في المقدمة.. وجنوط كبيرة ذات شكل جميل ونظام تعليق كامل الإنخفاض.
التحريف الذي طال المقدمة بإتقان شديد كان اقتباس لمقدمة سيارة ( كولورادو ) من شيفروليه ... مما حوّل اسم السيارة من ( بليزر ) إلى ( بليزرادو ) حسب ما يقوله المالك.. وجنط جميل بقياس 22×8.5 إنشاً من الكروم.
الزاوية الخلفية للسيارة تظهر بقية ذلك الجمال الآخاذ والخلفية الممسوحة بالكامل بإزالة الصدام الخلفي والأنوار الخلفية الأصلية وإغلاق باب التحميل الخلفي وبابي صف المقاعد الثاني وإزالة مقابض الأبواب..
صورة مقربة للخلفية... ونلاحظ النور الخلفي البديل LED والأنيق وأيضاً أنظمة التعليق الظاهرة من الزجاج الخلفي..
فتحة تعبئة خزان الوقود ومكانها المبتكر... تظهر عندما يتحرك المصباح الخلفي للأعلى كهربائياً عن طريق مكبس هيدروليكي.
من الداخل تباغتنا السيارة بتصميم غريب ومبسط لأبعد الحدود. كونسول وسطي وعلوي من الفيبر جلاس المطلي بلون الهيكل وبزخارف ونقوش ملائمة.. ودون وجود أي فتحات أو أزرار عليه .. سوى عدادات القيايس الإلكترونية الصغيرة والمضائة بشكل ناعم..ويتصل بالكونسول الأوسط الذي يحوي مشغل النظام الصوتي ومفاتيح التحكم بالأضواء والنوافذ ونظام التعليق الهوائي.
فتحة السقف العلوية البانورامية الكبيرة بقياس 33×52 إنشاً وقماش السقف ( الداخلي ) من الشامواه السويدي.
صورة للنظام الصوتي الفتاك من الداخل للخارج... وتظهر المضخمات الصوتية في المنتصف وخلفها اسطوانات الهواء الضاغطة والخاصة بنظام التعليق. ( عدد 12 سماعة بقطر 12 إنش وعدد 3 مضخمات صوت ) !!
صورة أخرى لذلك النظام الجبار المقدم من شركة KENWOOD من الخارج للداخل... ويبرز جمال قمرة القيادة من بعد.. وبخصوص كوبريسورات الهواء الخاصة بنظام التعليق فهي عبارة عن أربع اسطوانات كل ركن على حدة...
صورة ثالثة للسماعات والمضخمات من خلف المقعدين مباشرة..
المحرك البراق.. بحجم LT1-350ci مطلي بالكامل بالكروم ومزود بنظام عادم متطور مدعم بالهيدرز وبعض الإضافات البسيطة الأخرى..
انتهى الموضوع.. تمنياتي الخالصة لكم بالمتعة والفائدة من خلال هذا الموضوع... نلقاكم فيموضوع اخر