كل عام وانتم بخير
موضوعي يتكلم عن الإيفو 8 وشركة ingen ... وهو حصري لاني قريت عنة في موقع امريكي وبحثت وجمعت المعلومات وترجمة اللي اعرفوا وقدمتوا لكم واتمنوا تعذروني على التقصير..
طبعآ الكل يعرف عن تطور الإيفو 8 والكل يعلم انها من سيارات السباق الحارقة ...
وموضوعنا هنا ... أن شركة إنجين أشترت واحدة من الإيفو 8 وأصبحت خاصة لسباقات واستعراضات الشركة ... فلقد قامو بتعديلها والزيادة من أدائها بتزويدها بمعدات من خاصية الشركة ..
والتي أصبحت بعدها جبارة ..
فلقد بدأو بالشكل الخارجي ..
فلقد قرروا ان يفصلوا التطورات التي كانت عليها وصبغها ثم تركيبها وجعل شكلها مرعب ..
ولقد غيروا من البودي .. وجعلوهـ مقعر بعض الشيء منالأربعة الزوايا لجعل احتكاكة مع الهواء اسهل .. لأإعطاء القوة والرساوة في المسار او على الشوارع عند السرعة العالية في الخط .. ولقد قاموا بإشراكها في سباق VOLK في سانفرانسيسكو .. لمعرفة اذا كانت تحتاج الى تعديلات اكثر .. حيث استخدموا فيها لإطارات Toyo .. وكانت كما ارادوا من أدائها .
ولقد قموا بالإعتماد على تكنولوجيا Cold Air Intake Kit بواسطة intercooler pipe أنبوب أبرد , وكان نظام intercooler لجعل دفع الضغط بارد. ومن خلال الجانب الحار .. استخدمت شركة ingen تقنيتهم المقاومة للصدأ أسفل الأنبوب ليطول عمرهـ مع استخدامه . الأن أنبوب الأختبار وحديد إس إي إس المقاوم الممتاز للصدأ ونظام العادم catback من خاصيته, هذه كلها توفر الراحة للمكينة أثناء الظغط وإعطاء الأداء العالي.
وقرروا ادخال نظام سيطرة الدفع Greddy Profec B .. فهم يستفيدون من كل شيء ..
فهذه هي شركة ingen بعد اقتنائها لسيارة الميتسوبيشي الإيفو 8 .
وننتهي إلى أنهم قاموا بالتعديلات التالية ..
من الخارج:
نسخة عدة Veilside الكاملة رقم 1. جنوط / كابحات / نظام التعليق.
نظامCoilover . تقنية نظام الدعامة الثلاثي النقاط من ingen .
ومن الداخل:
عدة كمية تقنية ingen الجوية للهواء البارد - أنبوب Intercooler - تقنية حديد ingen المقاوم للصدأ Downpipe - حديد إس إي إس تقنية catback - Greddy Profec B - رمية أداء تي دبليو إم القصيرة .
والأن اترككم مع بعض الصور ..
وربي الرمية أليييييمة ..
ولكم خالص تحياتي .. أخوكم :c.ronaldo
موضوعي يتكلم عن الإيفو 8 وشركة ingen ... وهو حصري لاني قريت عنة في موقع امريكي وبحثت وجمعت المعلومات وترجمة اللي اعرفوا وقدمتوا لكم واتمنوا تعذروني على التقصير..
طبعآ الكل يعرف عن تطور الإيفو 8 والكل يعلم انها من سيارات السباق الحارقة ...
وموضوعنا هنا ... أن شركة إنجين أشترت واحدة من الإيفو 8 وأصبحت خاصة لسباقات واستعراضات الشركة ... فلقد قامو بتعديلها والزيادة من أدائها بتزويدها بمعدات من خاصية الشركة ..
والتي أصبحت بعدها جبارة ..
فلقد بدأو بالشكل الخارجي ..
فلقد قرروا ان يفصلوا التطورات التي كانت عليها وصبغها ثم تركيبها وجعل شكلها مرعب ..
ولقد غيروا من البودي .. وجعلوهـ مقعر بعض الشيء منالأربعة الزوايا لجعل احتكاكة مع الهواء اسهل .. لأإعطاء القوة والرساوة في المسار او على الشوارع عند السرعة العالية في الخط .. ولقد قاموا بإشراكها في سباق VOLK في سانفرانسيسكو .. لمعرفة اذا كانت تحتاج الى تعديلات اكثر .. حيث استخدموا فيها لإطارات Toyo .. وكانت كما ارادوا من أدائها .
ولقد قموا بالإعتماد على تكنولوجيا Cold Air Intake Kit بواسطة intercooler pipe أنبوب أبرد , وكان نظام intercooler لجعل دفع الضغط بارد. ومن خلال الجانب الحار .. استخدمت شركة ingen تقنيتهم المقاومة للصدأ أسفل الأنبوب ليطول عمرهـ مع استخدامه . الأن أنبوب الأختبار وحديد إس إي إس المقاوم الممتاز للصدأ ونظام العادم catback من خاصيته, هذه كلها توفر الراحة للمكينة أثناء الظغط وإعطاء الأداء العالي.
وقرروا ادخال نظام سيطرة الدفع Greddy Profec B .. فهم يستفيدون من كل شيء ..
فهذه هي شركة ingen بعد اقتنائها لسيارة الميتسوبيشي الإيفو 8 .
وننتهي إلى أنهم قاموا بالتعديلات التالية ..
من الخارج:
نسخة عدة Veilside الكاملة رقم 1. جنوط / كابحات / نظام التعليق.
نظامCoilover . تقنية نظام الدعامة الثلاثي النقاط من ingen .
ومن الداخل:
عدة كمية تقنية ingen الجوية للهواء البارد - أنبوب Intercooler - تقنية حديد ingen المقاوم للصدأ Downpipe - حديد إس إي إس تقنية catback - Greddy Profec B - رمية أداء تي دبليو إم القصيرة .
والأن اترككم مع بعض الصور ..
وربي الرمية أليييييمة ..
ولكم خالص تحياتي .. أخوكم :c.ronaldo